Thursday 29 August 2019

stepagency

اكد وزير الاعلام السوري "رامز ترجمان" ان وسائل اعلام المقاومة قامت بدور فعال في توضيح ان سوريا هي بلد السلام والمقاومة ، مشيرا الى ان وسائل الاعلام الداعمة للارهاب شريكة في جريمة سفك دماء الشعب السوري. ‌أ- تتولى محكمة بداية الجزاء في مركز كل محافظة النظر في جميع الجنح المنصوص عليها في هذا القانون وتكون قرارات هذه المحكمة قابلة للاستئناف ويصدر حكم الاستئناف مبرماً. شاء القدر أن تقع الجريمة في ما يسمى بـ((الجمعة السوداء)) في العالم المترف, حيث تزدحم الأسواق بالجماهير, مستغلين فرصة التنزيلات, لشراء ما يحتاجونه من ملابس وسلع جميلة استعداداً للاحتفال بالأعياد نهاية الشهر القادم!.

3- وسائل خدمة إذاعية أو تلفزية فضائية تستخدم المنظومات الساتلية ويتجاوز نطاق تغطيتها أراضي الجمهورية العربية السورية. وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيان أن ”الضربة استهدفت قوة فيلق القدس وميليشيات شيعية كانت تخطط لشن هجمات تستهدف مواقع في إسرائيل، انطلاقًا من داخل سوريا خلال الأيام الأخيرة.

stepagency

إذا كنت صحافياً سورياً وترغب في خوض غمار الصحافة الاستقصائية وتطوير مهاراتك في مجال التحقيقات الاستقصائية، يمكنك التقديم للحصول على منحة للمشاركة في هذه الورشة التدريبية، لتصبح قادراً على إنتاج تحقيق استقصائي متكامل لوسيلة إعلامية مطبوعة، الكترونية، للتلفزيون أو الإذاعة، وذلك بإشراف المدربين الصحافيين الزميلين حمود المحمود، وعلي الإبراهيم.



ويعمل المنجر مراسلاً لـ”شبكة شام الإخبارية” وعدد من وسائل الإعلام والإذاعات، حيث غطّى خلال سنوات عمله عدداً كبيراً من المعارك والاعتقالات والمداهمات واقتحام المدن والبلدات والقصص المتنوعة من الشارع السوري. وتفتخر «الأنباء» بأنها تعتبر نموذجاً في المصداقية والاعتدال والموضوعية، وتحظى بثقة عالية من قرائها نتيجة لحرصها على الدقة في نقل الأخبار والتركيز على كل ما يهمهم.

https://stepagency-sy.net/

وفي 2 يناير الماضي، توفي الصحفي في الإعلام السورى الرسمي شكرى أحمد راتب أبو البرغل، متأثراً بجراحه، بعدما كان قد أصيب برصاصة طائشة خلال اشتباكات وقعت فى مدينة داريا، قرب دمشق، يوم 30 ديسمبر الماضى. 2- دائرة الإحصاء: وتختص بجميع المهام المتعلقة بشؤون الإحصاء ، على مستوى الوزارة ومؤسساتها.


No comments:

Post a Comment